منوعات

مرفق الفيديو … السعودية تلقي القبض على صاحب فيديو “تعذيب الطفلة”

أكدت السلطات السعودية، صباح اليوم، إلقاءها القبض على المواطن صاحب الفيديو “الشنيع”، والذي يظهر فيه وهو يعذب أحد أطفاله بحجة تعليمه المشي.

وقال لمتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه “بالإشارة لمقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي لشخص يعذب طفلته التي تبلغ (3) أعوام من العمر، فقد أسفرت إجراءات البحث والتحري عن تحديد هويته ، مقيم من الجنسية الفلسطينية بالعقد الرابع من العمر ، حيث تم القبض عليه بحي الدار البيضاء جنوبي العاصمة الرياض”.

وأضاف المتحدث باسم شرطة الرياض: “تم توفير الرعاية اللازمة لأطفاله، وعددهم أربعة أطفال ، بالتنسيق مع الجهات المعنية ، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه .

وتابع: “شرطة منطقة الرياض، إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره، والله الهادي إلى سواء السبيل”.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي، عجت بفيديو يظهر فيه مواطن مقيم في السعودية ومن أصل فلسطيني وهو يضرب “بشكل وحشي” ابنته التي تبلغ من العمر 3 سنوات، بحجة تعليمها المشي.

وسخط نشطاء التواصل الاجتماعي، مطالبين بإنزال أقصى العقوبات على ما أسموه بـ”الوحش المجرم” و”المختل عقليا”، جراء ما اقترفت يداه بحق أطفاله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق